تعلن مجموعة عبد الرزاق الصانع وأولاده عن الوظيفه التاليه في الكويت Abdul Razzaq Al-Sanea and Sons Group announces the following position in Kuwait
وظائف الصحف فى الشرق الأوسط ، وظائف
الوسيط يومياً ،
بالتعاون مع كبرى الشركات فى الوطن
العربى
لتيسير فرصة البحث عن عمل لجميع
الجنسيات العربية
وظائف يومية ، وظائف أسبوعية ، وظائف شهرية ، وعلى مدار العام
We Are Hiring: Assistant Storekeeper
Are you experienced in F&B storekeeping and looking for your next career opportunity? Join our team as an Assistant Storekeeper and contribute to the efficient management of our inventory and stock!
Responsibilities:
- Proficient in using FMC (Fidelio Material Control) software.
- Manage purchase requisitions, issue transfers, and enter purchase invoices within the FMC system.
- Effectively maintain minimum and maximum stock levels.
- Organize food stock according to FIFO (First In, First Out) principles to prevent expiration.
- Identify near-expiry and non-moving items.
- Conduct physical inventory counts and perform monthly stock checks.
Requirements:
- Prior experience in F&B storekeeping is mandatory.
- Strong knowledge of FMC software and inventory management processes.
- Ability to manage stock levels efficiently and organize items based on FIFO principles.
How to Apply: If you have the required experience and are ready to take on this important role, please send your CV to recruitment@aralsane.com or contact us at +965 97213889 / +965 55924223.
Tip for applying: Make sure your resume highlights your experience in F&B storekeeping and proficiency with FMC software. Clear examples of your organizational skills and attention to detail will make your application stand out!
نبذة عن مجموعة عبد الرزاق الصانع وأولاده
نحن نوظف: مساعد أمين المخزن
هل لديك خبرة في تخزين المواد الغذائية والمشروبات وتبحث عن فرصة عمل جديدة؟ انضم إلى فريقنا كمساعد أمين المخزن وشارك في إدارة المخزون بكفاءة!
المسئوليات:
- إتقان استخدام برنامج FMC (Fidelio Material Control).
- إدارة طلبات الشراء، إصدار التحويلات، وإدخال فواتير الشراء ضمن نظام FMC.
- الحفاظ على مستويات المخزون الأدنى والأقصى بفعالية.
- تنظيم المخزون الغذائي وفقًا لمبادئ FIFO (أولاً في، أولاً خارج) لمنع الانتهاء من الصلاحية.
- تحديد العناصر التي تقترب من تاريخ الانتهاء والعناصر غير المتحركة.
- إجراء جرد مادي ومراجعات شهرية للمخزون.
المتطلبات:
- خبرة سابقة في تخزين المواد الغذائية والمشروبات ضرورية.
- معرفة قوية ببرنامج FMC وإجراءات إدارة المخزون.
- القدرة على إدارة مستويات المخزون وتنظيم العناصر بناءً على مبادئ FIFO.
طريقة التقديم: إذا كنت تمتلك الخبرة المطلوبة وجاهز لتولي هذا الدور المهم، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى recruitment@aralsane.com أو الاتصال بنا على +965 97213889 / +965 55924223.
نصيحة للتقديم: تأكد من أن سيرتك الذاتية تبرز خبرتك في تخزين المواد الغذائية والمشروبات وإتقانك لبرنامج FMC. إظهار أمثلة واضحة على مهاراتك التنظيمية واهتمامك بالتفاصيل سيجعل طلبك يتفوق!

رغبه منا فى ايجاد فرص عمل للباحثين
عنها
وتيسير العناء المتواصل للبحث عن
فرصه عمل
وايجاد العمل المناسب فى كبرى
الشركات
فى الوطن العربى والشرق الأوسط
نتمنى لكم التوفيق والنجاح فى
حياتكم العملية
ومستقبل باهر بأذن الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لو مش مناسبة ليك ممكن تعمل شير
يمكن تناسب
غيرك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق